فرع إقليمي جديد بالدار البيضاء للجمعية الوطنية لأساتذة المغرب

0

تحت شعار “إصلاح التعليم رهين بإنصاف وإشراك هيئة التدريس”، انعقدت أشغال الجمع العام لتأسيس فرع الدار البيضاء سطات للجمعية الوطنية لأساتذة المغرب يوم الأحد 22 أبريل 2018 بقاعة العروض بالمركب الثقافي عين الشق، بحضور منخرطي ومنخرطات الجمعية بكل من أقاليم الدار البيضاء برشيد النواصر سطات المحمدية مديونة. ومثل المكتب الوطني الرئيس محمد بوحسني رفقة ادريس اوبلا كما حضر الجمع السيد مبارك المساوي رئيس المجلس الوطني والأستاذ ميمون بوجنان ممثلا لفرع أكادير إنزكان.
تم افتتاح اللقاء بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، لينتقل بعدها الحاضرون إلى الإستماع لكلمة اللجنة التحضيرية، ثم كلمتي رئيس المكتب الوطني ورئيس المجلس الوطني تطرقا خلالها لما تتميز به الجمعية من طاقات ومؤهلات وما تحمله من أهداف نبيلة تجعل منها جمعية مهنية تدافع عن مصالح الشغيلة التعليمية وجمعية تربوية تساهم في النهوض بمستوى التعليم في بلادنا.
بعد ذلك انتقل الحاضرون إلى قراءة القانونين الأساسي والداخلي للجمعية مع مناقشة للشرح والتوضيح، وبعدها تمت عملية الترشح لعضوية المكتب الإقليمي والتصويت على المترشحين، ليتم إعلان لائحة الأعضاء الذين تشرفوا وتكلفوا بتحمل المسؤولية في المجلس الإقليمي والمكتب الإقليمي . وجاءت اللائحة كما يلي :

المكتب الإقليمي
==========
الرئيس: عبد الصمد حناوي
نائبه:حافيظ بليمين
امين المال:يونس الراوي
نائبته: سمية البخاري
الكاتب : كريم اوفقير
نائبة الكاتب:سعيدة غوال
المستشار في الإعلام والتواصل: عز الدين غربالي
مستشار الشؤون التربوية والثقافية: حسن شكري
مستشار الشؤون الرياضية والاجتماعية : أيوب لكحائلي

المجلس الإقليمي
===========
الرئيسة : صفية زيد
نائبتها: نعيمة صايد
المقررة: سعاد زيد

أضف تعليقا